Header Contacts Ar

الهاتف 0112767672
البريد الالكترونى info@kafaat.com.sa

من نحن

الرئيسية / عن المركز / من نحن

التعريف بالمركز

مركز كفاءات للتدريب والاستشارات مركز متخصص في تقديم الإستشارات الإدارية والبرامج التطويرية المتنوعة بموضوعاتها المتعددة, والتي تضم بين أكنافها كل ما يتعلق ببيئة العمل اليومية. أنشئ مركز كفاءات للتدريب والإستشارات بموجب ترخيص المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بالقرار الإداري برقم(5409 ) بتاريخ 01/03/1421هـ.

 يمارس المركز نشاطه التدريبي من خلال الخطة التدريبية التي تضم مجموعة متميزة ومنتقاة من الدورات التدريبية والبرامج العامة والمتخصصة، والتي من شأنها تطوير الكفاءات والقدرات البشرية بالإضافة إلى البرامج التعاقدية التي تقام على رأس العمل.

 وتهدف برامجنا إلى منح المشاركين خبرة عملية في مجال تخصصهم, عن طريق نخبة من الخبراء والمدربين من ذوي الخبرة العالية والسمعة الطيبة على مستوى الوطن العربي والعالمي حيث يتم نقل الأفكار والمعلومات بطرق سلسة وبمهارات اتصال عالية, غايتها نقل هذه الخبرات والمهارات إلى ذهن المتدرب وبأسلوب منهجي منظّم،  ولذلك عمدنا إلى عقد  ورش العمل والتمارين العملية وتمثيل الأدوار لنجعل المتدرب جزءاً فاعلاً لا متلقيا لنصل به إلى مرحلة التميز.

 ولعمق إيماننا برسالتنا التنموية ووقوفنا على أرض صلبة في انتقاء الخبراء وإتباع أحدث الأساليب في نقل مهاراتنا فقد اكتسبنا سمعة طيبة جعلتنا شريكًا جديرًا بالثقة من لدن القطاعين العام والخاص فكنا مثالا يحتذى في تقديم  الإستشارات والبرامج  التدريبية بكفاءة .

رؤيتنا

الخيار الإقليمي والعربي الأول للباحثين عن التنمية المهنية لتحسين الحياة الوظفية، والتميز المؤسسي المستدام وفق أحدث الوسائل والبرامج التدريبية المتقدمة، وأن نكون طرفاً فاعلاً في تحسين الأداء المهني في مختلف القطاعات، ودفع المؤسسات في القطاعين العام والخاص ، إلى مستويات عالمية من الريادة ، والنجاح .

رسالتنا

المشاركة الفعالة والمتميزة في تطوير مهارات العاملين وإطلاق مواهبهم  لتحقيق أهدافهم وأهداف مؤسساتهم العاملين بها . وتقديم خدمات التدريب والإستشارات وتنظيم المؤتمرات وتطوير نظم الأعمال بطريقة مبتكرة وذات جودة عالية لمؤسسات القطاعين العــام والخاص.

أهدافنا

يهدف المركز إلى اعتماد آليات متطورة لتقويم وتطوير العملية التدريبية التي تتفق مع المعايير الدولية لضمان جودة التدريب الإداري وذلك من خلال:-

- إعداد وتحديث البرامج التدريبية في ضوء نواتج التدريب المستهدفة والمعايير الأكاديمية للبرامج.

- الاستفادة من خبرات وتجارب الآخرين من خلال الاتصال بالمؤسسات والهيئات المعنية بالتخطيط الإستراتيجي داخل المملكة وخارجها .

- ضمان استيفاء شروط ومتطلبات البرامج التدريبية لضمان الجودة والاعتماد.

- الإيمان بأن التطوير والتحسين طريق لا نهاية له، وقدمنا في السنوات السابقة أحدث البرامج التدريبية التي تواكب التطور التكنولوجي.

- تطوير آليات تقويم البرامج التدريبية وتحسين مخرجات عملية التدريب داخل المركز.

- المساهمة في إعداد وتنمية الكوادر البشرية .

- ضمان جودة المتابعة لعملية التدريب والتحسين للاستمرارية والتطور.

- تلبية احتياجات القطاعات المختلفة من الدورات التدريبية وورش العمل على نحو يحقق التطور والنمو في هذه القطاعات ويرفع من كفاءة أدائها .

قيمنا

تؤمن كفاءات للتدريب والاستشارات– فكراً و عملاً– بالقيم المهنية التي تجعلها متفردة في خدماتها من خلال : -

- الاستجابة – في وقت قياسي – لحاجة العميل .

- شمولية وجودة الخدمة في حل مشكلات الأداء والقوى العاملة وأساليب العمل عن طريق التدريب والاستشارات .

- العمل على خلق روح الإبداع والابتكار فيما يتعلق بتقديم الحلول المبتكرة التي تناسب العميل وذلك في حدود إمكاناته ووقته المتاحين .

- المساهمة في نشر الوعي الإداري ، والتفاعل مع المناسبات المهنية والوطنية ، وتسليط الضوء على إنجازات المملكة في مجالات التنمية الإدارية .

- تهيئة الأجواء التدريبية والاستشارية المناسبة بما يحفز على التفاعل الفكري ويعمق التجربة الإنسانية .

- المحافظة على أسرار العميل ، والحرص على ديمومة العلاقة الحميمة القائمة على الثقة المتبادلة بين " كفاءات " وعملائها .

- الاستعانة بخبراء مؤهلين يتمتعون بالكفاءة والإخلاص في العمل بما يمكنهم من العمل بروح الفريق الواحد ، سعياً لخدمة العميل والحفاظ على مصالحه.

نتشرف بعملائنا

نتشرف بعملاء مركز كفاءات للتدريب